Espace Intranet
إنتداب عون مساندة في إطار برامج البحث
Date de création: 12 Mar 2019
بلاغ إنتداب عدد (01) عون مساندة في إطار برامج البحث
( تمديد في آجال الترشح لبلاغ سابق)
(بمقتضى عقد إسداء خدمات لمدّة سنة واحدة غير قابل للتجديد أو التسوية)

إستنادا لأحكام المنشور عدد 45 المؤرخ في 19 أوت 2016 الصادر عن وزير التعليم العالي والبحث العلمي المتعلّق بضبط إجراءات إبرام عقود إسداء الخدمات مع أعوان المساندة في إطار برامج البحث العلمي.
وفي سياق تسديد حاجيّات مدرسة الدكتوراه علوم وتقنيات المعلومات من هذا الصنف من الأعوان، وتبعا لعدم ترشح العدد الكافي لإجراء المناظرة تُعلم إدارة كلية العلوم بالمنستير أنّها تعتزم التمديد في بلاغ تسديد الحاجيّات من الخطّة المذكورة أعلاه (عدد 01 عون مساندة) وذلك من خلال تمديدها لإعلان البلاغ تنظيم المناظرة الخارجيّة بالملفات مرفوقة بمحادثة شفاهية.
وستتولّى لجان محدثة للغرض طبقا للتراتيب الجاري بها العمل، فرز ملفات المترشحين وترتيبها وفقا للمقاييس المعتمدة في هذا الشأن بحَسَب خصوصيات الخطة والهيكل.
هذا مع الإشارة أنّه يحق المشاركة في هذه المناظرة للمترشحين وفقا للآجال الجديدة الذين يستجبون للشروط المنصوص عليها بالجدول أسفله كما يتم الإحتفاظ بملفات المترشحين المقبولين سابقا.
ويتم ترتيب ملفّات المترشحين المبدئي من طرف الجهة المكلّفة، ودعوة 03 المرتين الأوائل والمترشحين عن كل هيكل والمقبولين أوّليّا قصد إجراء المحادثة الشفاهيّة .